كيف بدأت القتال


~كيف بدأت القتال~

بدأ الامر عندما كنت اشاهد احد افلام جيت لي القتالية حيث اردت تعلم القتال لكن ليس بشدة الى فقد قلت لنفسي لمذا اتعلم القتال فلا يوجد من يضرني وانا لا ابحث عن المشاكل فنسيت الامر وتركته حتى جاء يوم حينا جاء احد في المدرسة وضربني بسبب مشكلة بسيطة مع العلم انه كان السبب 

فعدت حينها الى البيت واردت الانتقام منه بكل انواع الطرق والوسائل
فكلما بحث وبحث اصل الى طريق مسدود وينتهي بي المطاف الى تعلم القتال(كانت الوسيلة الوحيدة لي)
حينها قررت تعلم القتال لكن ليس لدي اي معلمومة عن القتال 
ف لجأت الى (كوكل) للبحث فلم اجد حينها اي موقع يعلم القتال الحقيقي
_كلها تفاهات_
الى ان وجدت مدونة اسمها _الابداع القتالي_كانت ك مستودع لمعلومات القتال
تضم كل المعلموات القتالية التي تجعلك محترف في القتال
فكنت اتصفحها طوال النهار الى ان وجدت سلسلة ~دليل لياقة المحارب~
كانت سلسلة للتمارين التي حتاجها المقاتل في اي فن من فنون القتال كان هو
ف اتبعتها خطوة بخطوة وقمت بمضاعفة التمارين اسبوع ف اسبوع
وفي خلال 6 اشهر تقريبا اصبح لدي جسم قتالي مثالي 
_واخيرا تعلمت القتال_
فضهرت لدي مشكلة اخري وهي الخوف وككل مرت وجدت حلها في المدونة
في موضوع القضاء على الخوف
وقررت مواجهة احدهم(في الصالة طبعا) وحينها ادركت ان الخوف قد زال 
من القتال
  

عدت الى المدونة ككل مرة لأملأ رأسي ب المعلومات القتالي
فلم ارى مواضيع جديدة
وبعد اسبوع عدت لها مرة اخرى وايضا لم ارى مواضيع جديدة
الى ان رائيت موضوع يتحدث عن غلق المدونة
فحزنت كثيرا وقررت انشاء هذه المدونة لكتابة مواضيع في القتال

رابط مدونة الابداع القتالي

http://ibda3kitali.blogspot.com
مدونة الابداع القتالي تعمل الان لمن يرد زيارتها
وهي مجانية بكاملها مع الكتب الموجدة فيها
التي تعد كنز معلومات لمن يبحث عنها
وتتم الان انشاء دليل مرونة المحارب
الى هنا استودعكم الله اتمنى ان تزورو المدونة













Previous
Next Post »